جوال

الأشغال تستأنف العمل في طريق جنين– حيفا

طريق جنين حيفا

طريق جنين حيفا


جنين - سوا

قالت وزارة الأشغال العامة والإسكان إن العمل في مشروع طريق جنين - حيفا، سيستأنف الأحد المقبل، بعد الاتفاق مع منفذي المشروع على ذلك.

وذكر بيان صحفي صادر عن الوزارة، اليوم الأربعاء، أنه جرى الاتفاق مع مقاول المشروع على استئناف العمل في الطريق، الذي تعهد المقاول باستئناف العمل به الأحد المقبل، وسيشرع بتجهيز موقع العمل ابتداء من يوم غد الخميس. وفق الوكالة الرسمية.

وقال وزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة إنه تم الاتفاق مع المقاول بعد أن تعهّدت الوزارة بالعمل على صرف دفعات من المستحقات المتأخرة له في كافة المشاريع، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على دفع مستحقات مالية متأخرة لجميع المقاولين، بهدف استكمال العمل في المشاريع المتوقفة جراء الأزمة المالية.

وأعربت الوزارة عن شكرها للبلديات والمجالس المحلية المستفيدة من المشروع، على مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها الدائم على مصلحة المواطن خاصة المجالس محلية في: اليامون، وكفر دان، وتعنك، والطيبة، وعانين، ورمانة، والسيلة، وزبوبة، مشيرة إلى أن مشكلة توقف العمل في طريق جنين– حيفا قد تمّ حلّها، من أجل إنهاء معاناة المواطنين، وإنهاء مشروع له أهمية حيوية لمحافظة جنين.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم