تواصل الجهاد يزور مدير عام الشرطة في غزة

زيارة مدير عام الشرطة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي وملف التنسيق، اليوم الاربعاء، زيارة لمدير عام الشرطة محمد صلاح "أبو صلاح " لتهنئته بمنصبه الجديد، وضم الوفد الزائر الحاج أبو وسيم الوادية والشيخ خضر حبيب وأبو العبد أبو سريه وأبو طارق الغرابلي وأبو ثائر عطية، ولفيف من كوادر اللجنة في غزة .

وكان في استقبالهم أبو صلاح مدير عام الشرطة ونائبه وعدد من مدراء المراكز والإدارات الفرعية.

وأكد الحاج أبو وسيم، وفق ما وصل "سوا"، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع كافة قطاعات شعبنا، وخاصة تلك التي تبذل جهوداً كبيرة في ضبط الحالة الأمنية في القطاع، وتأمين ظهر المقاومة.

وعبر عن شكر حركته لكافة الجهود المبذولة في الحفاظ على القطاع حالياً من الاضطرابات الأمنية، وفض النزاعات والخلافات في الشارع بما يحقق الوصول إلى أفضل حالة أمنية في المحافظة.

بدوره، قدم صلاح شكره لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على هذه الزيارة، مؤكداً أن الشرطة تسعى لعلاقة مميزة مع كافة أبناء شعبنا وخاصة فصائل المقاومة وعلى رأسها حركة الجهاد الإسلامي.

وأشاد بدور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، متمنياً لها مزيداً من العمل والصبر حتى تنفذ المهام الملقاة على عاتقها على أكمل وجه، ويرضي الله عز وجل وشعبنا وكافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد