بالفيديو: نتيجة و اهداف مباراة الامارات وماليزيا اليوم

اهداف مباراة الامارات وماليزيا اليوم

مشاهدة مباراة الامارات وماليزيا بث مباشر اليوم الثلاثاء 10 / 9 / 2019 والتي تبث عبر قناة الكأس 5 ودبي الرياضية 1 أون لاين، لحساب التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس أمم آسيا المقبلة.

مباراة ماليزيا والامارات مباشر اليوم تقام في تمام الساعة 4:45 دقيقة بتوقيت أبو ظبي، والساعة 3:45 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وفي الساعة الثامنة و45 بتوقيت ماليزيا، في حين يشارك فيها نخبة من اللاعبين المميزين في كلا الطرفين الذين يسعيان إلى تقديم أفضل عروض.

عندما وضعت جامعة النجاح الوطنية محور البحث العلمي كأحد أهم محاور خطتها الإستراتيجية، كانت رسالتها واضحة في الوصول إلى المستوى العربي والدولي وحفر إسم الجامعة في مختلف المحافل، فضلاً عن إطلاق سفراء لها من باحثين في شتى المجالات ليمثلوها خير تمثيل، وعندما يتوج أحد هؤلاء السفراء بجائزة لن يكون هناك من هو أكثر فخراً من جامعته الأم.

الأستاذ الدكتور إسماعيل الورّاد، عضو هيئة التدريس في قسم الكيمياء وأحد أبرز الباحثين على مستوى الجامعة، تُوّج بجائزة مؤسسة عبد الحميد شومان للباحثين العرب في دورتها 37 لعام 2019، في إنجاز له ولجامعته ولفلسطين.

مباراة الامارات وماليزيا اليوم مباشر تجري في الملعب الدولي بوكيت جاليل، عبر قناتي أبو ظبي والكأس بصوتي المعلقين محمد السعد وسمير اليعقوبي، في حين يديرها تحكيميا الدولي هيرويكي كيمورا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد