742

موعد مباراة الاردن وباراجواي بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

منتخب الاردن

تنطلق مباراة الاردن وباراجواي بث مباشر اليوم الثلاثاء 10-9-2019  في مباراة ودية بإطار استعدادات منتخب النشامى للاختبارات القادمة، والتي ستلعب على استاد عمان الدولي ، حيث يسعى منتخب الأردن اليوم لتأدية أداء جيد في اطار تحضيراته المكثفة للجولات المقبلة من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لكرة القدم، حيث ارتفعت الحالة المعنوية لدى لاعبي منتخب النشامى بعد انجاز مهمة مضيفه الصين تايبيه في مستهل مشواره بالتصفيات المشتركة بهدفين لهدف.

موعد مباراة الأردن اليوم والقنوات الناقلة:

وستبدأ مباراة الاردن اليوم ضد باراجواي بث مباشر في تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة عمان و القدس المحتلة، الرابعة بتوقيت غرينتش عبر قناة الأردن الرياضية.

ويعتقد منتخب الأردن أن ما قدمه من أداء في المرحلة السابقة لم يصل للقناعة المطلوبة، وتعتبر مباراة الليلة نقطة مهمة من أجل تحسين الصورة والظهور بشكل افضل عما مضى، يرضي الجماهير ويعزز بذات الوقت من مقدار التفاؤل بالمرحلة القادمة.

وتكمن اهمية مباراة الاردن وباراجواي اليوم بانها تقام بين المنتخبين لاول مرة بالتاريخ لذلك فانهما سيحرصان على الخروج بنتيجة تلبي الطموحات، حيث خاض النشامى تدريبين قبل موعد المواجهة بقيادة مديره الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز ارتكزت على رفع الحالة البدنية والفنية لدى اللاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية دفاعيا وهجوميا.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأردن:

ومن المرجح أن يجري بوركلمانز مدرب الاردن بعض التعديلات على التشكيلة، حيث سيدفع بعامر شفيع في حراسة المرمى فيما ستناط المهام الدفاعية ببراء مرعي وطارق خطاب الى جانب فراس شلباية ومحمد الدميري.

أما خط الوسط من المتوقع أن يقوده خليل بني عطية الى جانب بهاء عبد الرحمن وأحمد سمير، وسيشغل الاطراف موسى التعمري وأحمد العرسان وربما ياسين البخيت، فيما سيلعب بهاء فيصل في قلب الهجوم.

وسيبحث لاعبو المنتخب الأردني، عن اثبات جدارتهم من خلال التسلح بالروح القتالية العالية وبذل العطاء المطلوب في المباراة وبخاصة أن المنتخب المنافس يعتبر من المنتخبات العالمية المعروفة والقوية على المستويين البدني والفني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد