أبوحلبية: المخططات الإسرائيلية متزايدة ومستمرة في الاقصى

غزة /سوا  / حذر النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. أحمد أبو حلبية ورئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي الفلسطيني من تصعيد الاحتلال الاسرائيلي من هجماته الشرسة والمسعورة بحق المسجد الأقصى، مشيراً إلى أن تلك الهجمات تسير وفق مخطط اسرائيلي خطير يسعى لفرض الأمر الواقع في تحقيق هدفي التقسيم الزماني والعمل على السيطرة على المسجد الأقصى كما يحدث.


وقال النائب أبو حلبية في بيان صحفي وصل وكالة (سوا) نسخة منه إن الاحتلال الإسرائيلي كثف في الآونة الاخيرة من اقتحاماته المتكررة للمسجد الاقصى، مبيناً أن الاحتلال الاسرائيلي يسير بخطوات متقدمة جدا نحو تهويد المسجد الأقصى وفرض ما يريده وما يوكد ذلك الاقتحامات المتكررة للأقصى في الآونة الاخيرة.


ووصف رئيس لجنة القدس: الدعم العربي والإسلامي للمسجد الاقصى وأهالي القدس بالخجول و أنه لا يكفي لدعم مشاريع الصمود في وجه المخططات الاسرائيلية لتهويد الأقصى.


وطالب أبو حلبية في بيانه الصحفي: العرب والمسلمين وبالتحديد الشعب الفلسطيني مزيداً من الدعم ومساندة المشاريع الداعم للقدس والاقصى، واصفاً الدعم المقدم من قبل العرب والمسلمين بالخجول ولا يكفي لنصرة الاقصى.


وأضاف أبو حلبية بأن المؤسسة الدولية للقدس قامت بجمع عدد من التبرعات المالية وتم ارسالها الي داخل المدينة المقدسة، موضحاً الي قيام بالاستفادة من تللك التبرعات في جانب مساندة المسجدة الاقصى الي جانب تفعيل دور الاعلام في إبراز قضة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد