مشاهدة مباراة الجزائر وبنين اليوم بث مباشر - القنوات الناقلة

بث مباشر مباراة الجزائر وبنين

يلعب المنتخب الجزائري لكرة القدم، المتوج ببطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرا في مصر، مباراة ودية ضد نظيرهم منتخب بنين، في إطار استعدادات المنتخب الجزائري للمباريات المقبلة.

وتقام المباراة على ملعب مصطفى تشاكر في الجزائر، عند تمام الساعة 9 بتوقيت الجزائر 10 بتوقيت مصر، 11 بتوقيت فلسطين والسعودية.

ويسعى مدرب محاربي الصحراء، المحلي جمال بلماضي، إلى تحقيق الفوز، وتدعيم الروح المعنوية للمنتخب الفائز ببطولة أفريقيا مؤخرا، والاستعداد جيدا لمباريات التصفيات المؤهلة لمونديال  قطر 2022.

وكان بلماضي أعلن اكتمال استعدادت المنتخب للمباراة الودية مع منتخب بنين، لكن اللقاء سيشهد غياب عدد من نجوم الجزائر، أبرزهم محمد فارس ومهدي زفان وآدم وناس وهشام بوداوي.

كما سيشارك في اللقاء المدافع الجزائري المتميز رفيق حليش، والذي لربما تكون هذه المباراة بمثابة اعتزاله للعب الدولي، ومباراته الاخيرة مع محاربي الصحراء بعد تتويجه معهم بلقب كأس أمم أفريقيا مؤخرا.

ويشارك في اللقاء عدد من نجوم المنتخب الجزائري يقودهم في حراسة المرمى ريس مبولحي، بينما يلعب في خط الدفاع عيسى ماندي الى جانب يوسف عطال ورامي بن سبعيني اضافة الى جمال الدين بلعمري

كما يلعب في خط وسط منتخب الجزائر عدلان قديورة وسفيان فيغولي، واسماعيل بن ناصر بينما يقود رياض محرز خط الهجوم بمشاركة يوسف بلايلي وبغداد بونجاح، أمام منتخب بنين.

القنوات الناقلة:

ويترقب الجمهور الجزائري فوز منتخب الجزائر ضد بنين في المباراة الودية التي ستذاع عبر قناة الجزائر الأرضية 3، وتنقل اللقاء من داخل ملعب مصطفى تشاكر، كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الجزائر وبنين عبر موقع وكالة سوا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد