بالفيديو: تفاصيل سبب وفاة نعيم البرهومي البطل التونسي - شاهد صادم

نعيم البرهومي

كشفت مصادر إعلامية محلية، يوم الاثنين 9 / 9 / 2019 عن تفاصيل سبب وفاة نعيم البرهومي بطل ولاعب كمال الأجسام الذي حقق العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية للوطن العربي وبلاده تونس في محافل عالمية بارزة.

وأوضحت المصادر الإعلامية أن سبب وفاة نعيم البرهومي هو حادث سير تعرض له أثناء تواجده في العاصمة الفرنسية باريس، حيث نعاه العشرات من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر وفيسبوك.

وكتب الناشط سامح عقل في تويتر : "ن لله وان اليه راجعون .. وفاة البطل نعيم البرهومي في حادث سيارة. . هل تعلم ان لاعبي كمال الاجسام يتوفاهم الله مثلهم مثل غيرهم، للاسف تعليقات الناس علي اي وفاة لاعب كمال اجسام تفقع وتحرق الدم وناس زي ماتكون بتشمت فينا ان حد بيروح الجيم مات".

جاء ذلك ردًا على تغريدة نشرها ناشط وجاء فيها : "الآن لا ينفع قميص الترجي و لا تلك الميدالية و لا جسمه نعيم البرهومي في ذمة الله .. أفعاله فقط هي من ستتوكل للدفاع عنه في هذا الوقت نعم إنها مجرد حياة فانية".

في عام 2016، حصد نعيم البرهومي البرونزية في بطولة العالم لكمال الاجسام في مدريد، إذ أنه يعتبر أحد أبرز اللاعبين في هذه الرياضة في الوطن العربي، ويتمتع بشعبية واسعة بين المواطنين هناك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد