فحص اسماء المقبولين في كلية تدريب غزة الوكالة 2019 - التدريب المهني

اسماء المقبولين في كلية تدريب غزة الوكالة 2019

نشرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الاونروا يوم الاثنين 9 / 9 / 2019 رابط فحص اسماء المقبولين في كلية مجتمع تدريب غزة الوكالة 2019 - التدريب المهني لجميع التخصصات المُعلنة من قبلها مؤخرا في فرعي غزة وخانيونس.

ودعت وكالة الغوث في بيان صحفي اطلعت (سوا) عليه جميع اسماء المقبولين في كلية تدريب غزة الوكالة 2019 إلى القدوم إلى مقر الكلية في غزة وخانيونس يوم الأربعاء القادم الساعة التاسعة صباحا.

تحميل أسماء المقبولين في كلية تدريب غزة الوكالة 2019 - قائمة المرشحين للقبول اضغط هنا

تحميل قائمة الطلبة المرشحون للجلوس لاختبار القدرات لقسمي التصميم الجرافيكي وتصميم الأزياء وتصنيع الملابس اضغط هنا

وأكدت وكالة الغوث على ضرورة حضور المقبولين من أصحاب هذه التخصصات (الاكترونيات والتحكم المحوسب، شبكات الحاسوب والانترنت، هندسة مدنية، تجارة وإدارة مكاتب، ميكاترونكس، سكرتارية تنفيذية، تجارة وإدارة مكاتب، تجارة الكترونية، مساعد إداري صحي، صحة وسلامة، تصنيع غذائي، تخصصات الدراسة، تمريض الطوارئ، هندسة ميكانيكية).

اقرأ/ي أيضًا: رابط فحص كوبونات الوكالة 2019 - كابونة الاونروا

ووفق البيان الصادر عن وكالة الغوث، فإنه على كل طالبة وطالبة إحضاء مستندات أصلية يوم المقابلة، من ضمنها شهادة الميلاد والهوية الشخصية بالإضافة إلى شهادة الثانوية العامة التوجيهي "الانجاز".

الجدير ذكره أن وكالة الغوث توفر للاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة، فرصة للالتحاق بإحدى كلياتها في غزة أو خانيونس من أجل دراسة تخصصات مهنية وأخرى طبية، وذلك في إطار التخفيف عنهم، في ظل الظروف المأساوية الصعبة التي تخيم على القطاع المحاصر منذ أكثر من ثلاث عشرة سنة متتالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد