رابط فحص كوبونات الوكالة 2019 - كابونة الاونروا

فحص كوبونات الوكالة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، اليوم الاثنين 9 / 9 / 2019 عن رابط فحص كوبونات الوكالة 2019 عن شهر أغسطس وسبتمبر 8 و 9 في قطاع غزة والضفة الغربية وجميع المحافظات.

وأكد بيان صادر عنها أنه يُمكن للأسر التي تستفيد من المساعدات الغذائية إلى الاستعلام من خلال رابط فحص كابونة الوكالة 2019، مشيرة إلى أنه سيظهر للاجئين التفاصيل كاملة فور إدخال رقم الهوية والمعلومات المطلوبة كافة لدى تسجيل الدخول.

رابط فحص كوبونات الوكالة 2019 - كابونة الاونروا هذا الشهر اضغط هنا

وكانت وكالة الغوث قد قدمت مساعدات لأكثر من سبعمئة أسرة لاجئة في قطاع غزة خلال مطلع العام الجاري بقيمة 5 مليون دولار، حيث يعد الإيواء الطارئ والذي يشمل على دعم إصلاحات المساكن وإعادة البناء وإيجاد حلول إيواء مؤقتة من أهم أولويات الأونروا

اقرأ/ي أيضًا: فحص اسماء المقبولين في كلية تدريب غزة الوكالة 2019 - التدريب المهني

وفي شهر 7 يوليو من العام الحالي، صرفت الأونروا مبلغ 150 دولار لعدد من الأسر المحتاجة في قطاع غزة، حيث تقدم بشكل سنوي من قبل سلطنة عُمان من خلال وكالة الغوث في شهر رمضان .

وبات المواطنون في فلسطين عامة وقطاع غزة على وجه التحديد يعيشون ظروفا حياتية صعبة للغاية بفعل تواصل الحصار الإسرائيلي منذ سنوات والانقسام الداخلي بين الضفة والقطاع، والأزمات المتلاحقة والتي كان آخرها الأزمة المالية التي لحقت بالسلطة الفلسطينية جراء السياسات الإسرائيلية واقتطاع الأموال من الضرائب "المقاصة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد