غرفة الخليل تبحث التعاون مع وفد تجاري تركي

غرفة الخليل مع وفد تجاري تركي

بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، اليوم الأحد، سبل التعاون المشترك مع وفد تجاري تركي، برئاسة عضو مجلس إدارة غرفة تجارة اسطنبول "أشرف جييك"، الذي يشارك ضمن وفد تركي في معرض للمنسوجات التركية في الخليل والذي يعقد بنسخته الثانية تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

وأطلع رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس الوفد الضيف، وفق ما وصل "سوا"، على الأوضاع الاقتصادية في محافظة الخليل، كما قدم لهم نبذة تاريخية عن الخليل تخللها الحديث عن البلدة القديمة وأبرز معالمها وشرح لهم معاناة المواطنين فيها، إضافة إلى الجهود المستمرة من مؤسسات المحافظة لإعادة إحيائها.

وعرج ادريس على أبرز القطاعات الاقتصادية في الخليل، مؤكداً أنها تصدر منتجاتها إلى دول مختلفة من العالم، مؤكداً على العلاقات الأخوية مع تركيا ورؤية الغرفة التجارية بضرورة تطوير العلاقات الاقتصادية بين الجانبين.

كما تحدث عضو مجلس الإدارة عدنان النتشة عن الارتباط التاريخي بين فلسطين وتركيا، مؤكداً أن العلاقات الاقتصادية والتجارية تعكس هذه العلاقات التاريخية المتميزة.

وبدوره، شكر رئيس الوفد التركي الغرفة التجارية على الاستقبال وتحدث عن المعرض التركي في الخليل مؤكداً انه يتطلع إلى زيادة المشاركة التركية في النسخ القادمة من المعرض إلى قطاعات صناعية أخرى، وانه سوف ينقل صورة الوضع في الخليل إلى تركيا لدراسة إقامة مشاريع مشتركة في المستقبل.

يذكر أن المعرض التركي المتخصص بالملابس الداخلية والبيجامات يعقد لليوم الثاني على التوالي في فندق ابو مازن في الخليل ويستمر حتى مساء اليوم الاحد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد