بالفيديو: نتيجة مباراة تونس وانغولا اليوم في مونديال كرة السلة

نتيجة مباراة تونس اليوم

مشاهدة مباراة تونس وانغولا بث مباشر اليوم الأحد 8 / 9 / 2019 والتي تجري ضمن منافسات بطولة كأس العالم مونديال كرة السلة 2019 في الصين لتحديد المراكز السابع عشر حتى الثاني والثلاثين من هذه المسابقة العالمية.

مباراة تونس وانغولا مباشر اليوم في كرة السلة تجري في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت العاصمة تونس والجزائر والمغرب وليبيا، في حين تبدأ في تمام الحادية عشرة وفق وقت الأردن وفلسطين والمملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت القاهرة.

تنويه: حدث هذه الصفحة حال توقف البث... جاري تحديث روابط البث

مباراة تونس مباشر اليوم كرة السلة حيث أعلن رئيس حزب العمل عمير بيرتس الليلة الماضية، أنه أصدر تعليمات إلى المستشارين القانونيين للحزب لتقديم شكوى جنائية ضد يئير نتنياهو. وقال بيرتس: "بصفتي شخصا مسؤولا عن إرث رابين ومكملًا لطريقه. 

بث مباشر تونس ضد انغولا حيث أضاف: لن أسمح بتشويه سمعته وتشويه طريق البطل الإسرائيلي في الحرب والسلام. سأقاتل دفاعا عن طريقه، ولن أدع الأفكار المريضة لأشخاص مرضى بإعادة كتابة التاريخ والمس باسم الحزب وباسمي".

مباشر مباراة تونس كرة السلة إذ بعد تصريحات يئير نتنياهو، نظم حزب العمل وحزب جسر، مظاهرة بمشاركة حوالي 100 شخص في ميدان رابين في تل أبيب. وقال بيرتس في المظاهرة: "يئير نتنياهو يشكل خطراً على الديمقراطية الإسرائيلية. الكثير من أمثال يغئال عمير (قاتل رابين) يقرؤون التغريدات اليوم، ويستمعون جيدًا إلى غياب تحفظ زعيمهم. من هنا أقول للمستشار القانوني للحكومة، أنت تتحمل المسؤولية. أنا أقل اهتمامًا بالشمبانيا والسيجار، ما يهمين هو منع القتل التالي".

الجدير ذكره أن المنتخب التونسي قدم أداء جيدا خلال مشاركته في كأس العالم لكرة السلة بنسختها الحالية، إذ تفوق يوم الجمعة الماضية على الفلبين 86 مقابل 67، علما أنه خسر في مستهل المشوار أمام اسبانيا 101 مقابل 62، ثم فاز على ايران 79 مقابل 67 قبل أن يخسر ضد بورتو ريكو بـ67 أمام 64.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد