موعد مباراة نادال وميدفيديف في نهائي بطولة امريكا المفتوحة 2019 والقنوات الناقلة مباشر

موعد مباراة نادال وميدفيديف في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة 2019

ننشر لكم يوم الأحد 8 / 9 / 2019 موعد مباراة رافاييل نادال ضد دانييل ميدفيديف الروسي في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة 2019 للتنس والتي تجري في ملاعب الولايات المتحدة بمشاركة نخبة نجوم العالم في هذه اللعبة.

لمشاهدة المباراة بجودة عالية اضــــغــــط هــــــــنـــــــا

مباراة نادال وميدفيديف اليوم مباشر تجري في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، في حين تنطلق في العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والساعة التاسعة حسب وقت تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

وحول القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة امريكا المفتوحة 2019 بين نادال وميدفيديف، فإنها تبث من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية اون لاين باللغة العربية، وعدد من القنوات الأجنبية لكن باللغتين الفرنسية والانجليزية.

ورغم ميول نادال الموالية لفريق ريال مدريد بلعبة كرة القدم، إلا أن مواطنه جيرارد بيكي نجم دفاع برشلونة الغريم التقليدي للملكي لم يخف دعمه لنادال في هذه الموقعة المهمة، مؤكدا أنه يفضل المسيرة المميزة للنجم الاسباني في عالم التنس منذ نشأته.

وكان الاسباني رافاييل نادال قد تغلب على خصمه الإيطالي ماتيو بيرتيني بثلاثة أشواط دون مقابل في لقاء نصف النهائي، في حين فاز الروسي دانييل ميدفيديف على منافسه جريجور ديميتروف البلغاري بذات النتيجة، ليتواجهان معا في نهائي بطولة امريكا المفتوحة اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد