جوال

حقيقة خبر وفاة النائب مشاري العصيمي

مشاري العصيمي

مشاري العصيمي


الكويت - سوا

أكدت مصادر إعلامية رسمية، فجر يوم الأحد 8 / 9 / 2019 خبر وفاة مشاري العصيمي النائب السابق ورئيس جمعية المحامين الأسبق في الكويت، حيث نعاه العشرات من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الليلة.

وأكدت المصادر الإعلامية أن سبب وفاة مشاري العصيمي النائب الكويتي البارز هو صراع طويل مع المرض، حيث تقدمت جهات رسمية في البلاد بأحر التعازي إلى عائلة المرحوم.

وكتبت جريدة المدى المحلية : "انتقل إلى رحمة الله تعالى النائب الأسبق والمحامي مشاري العصيمي بعد صراع مع المرض. أحرّ التعازي إلى عائلته الكريمة وتغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته. إنَّا لله وإنا إليه راجعون".

بدوره، قال الناشط علي فهد الراشد عبر تويتر : "نعزي آل العصيمي الكرام بوفاة المغفور له باذن الله المرحوم الاستاذ الكبير مشاري العصيمي ونسأل الله ان يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون".

فيما كتب آخر في ذات المنصة الاجتماعية : "شهادة بحق المرحوم مشاري العصيمي .. بقضية دخول المجلس زارني بالدوانية وقالي انا بدافع عنك بالقضية شكرته وقلت يا بوطارق عندي محامي ماقصرت".

الجدير ذكره أن مشاري العصيمي حصل في سنة 1972 على شهادة الحقوق من جامعة الكويت، وكان عضوا في مجلس الأمة الكويتي منذ عام 1992 حتى 1999 ميلادي، وكان يمتلك عضوية في اللجنة التشريعية ولجنة حماية الأموال العامة في المجلس.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم