غزة: وزير الأشغال يتفقد المصانع المستفيدة من المنحة الكويتية

وزير الأشغال يتفقد المصانع المستفيدة من المنحة الكويتية

زار وفد من وزارة الأشغال العامة والإسكان برئاسة الوزير المهندس محمد زيارة ، المصانع المتضررة المستفيدة من المنحة الكويتية في قطاع غزة .

ووفق بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه مساء السبت، فقد ضم الوفد إلى جانب الوزير زيارة، رئيس الفريق الوطني المهندس مأمون بسيسو، بحضور نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات علي الحايك، ونافذ ابو كميل نائب رئيس اتحاد الإنشائية.

وذكر البيان أن الحايك أطلع الوفد الزائر على أهم الإنجازات التي قامت بها المصانع المتضررة من حرب 2014، والأثر الكبير للمنحة الكويتية الخاصة بإعادة إعمار القطاع الصناعي.

وبحسب البيان، فقد جرى خلال الزيارة، تفقد العديد من الشركات، منها شركة "الخيسي" للصناعة، والشركة العربية للصناعات والمقاولات، وشركة "سكلز اند كوالتي".

كما زار الوفد شركات من قطاع الخشبية، منها شركه اسليم للفرشات وشركه ايمن موسي الأثاث، حيث قدمت الشركات شكرها الكبير لدولة الكويت الشقيقة أميرا و حكومة وشعباً لما تقدمه من مساعده لإعادة إعمار القطاع الصناعي.

بدوره، قدم الحايك شكره إلى الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه لمساعيهم لإعادة إعمار القطاع الصناعي، وكذلك لدولة الكويت ووزير الأشغال وللفريق الوطني، مناشدا بأن يتم تخصيص منح اخري لقطاعات اخري لم يتم استفادتها من منح الأعمار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد