بالفيديو والصور: طائرة للمقاومة تلقي متفجرات صوب جنود الاحتلال والمدفعية تقصف غزة

قصف اسرائيلي على غزة

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال ان طائرة مسيرة ألقت عبوة ناسفة تحمل متفجرات قرب السياج الفاصل جنوب قطاع غزة ما ادى الى اصابة مركبة عسكرية دون وقوع اصابات في صفوف جنود جيش الاحتلال.

وأوضح ان الطائرة المسيرة التي طلقت من جنوب قطاع غزة عادت الى القطاع فوراً بعد إلقاء عبوة ناسفة ، فيما أطلقت طائرة تابعة لسلاح الجو النار باتجاه خلية فلسطينية أطلقت الطائرة المسيرة الصغيرة التي اجتازت الحدود بين اسرائيل وغزة.

 

وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت مرصداً للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت إذاعات فلسطينية محلية ان مدفعية الاحتلال أطلقت قذيفتين صوب مرصد للمقاومة شرق رفح جنوب القطاع ، دون وقوع اصابات تذكر.

يأتي ذلك في وقت تتحدث فيه بعض وسائل الاعلام غير الرسمية عن تسلل حوامة من جنوب قطاع غزة باتجاه المستوطنات وإلقائها جسما غير معروف وعودتها الى قطاع غزة دون وقوع اصابات ، وفق موقع حدشوت 24.

وكانت طائرات الاحتلال قد قصفت فجر السبت موقعين فلسطينيين، بالقرب من السياج الأمني الذي تقيمه إسرائيل على الحدود مع قطاع غزة.

وقال شهود عيان،إن الموقعين، تستخدمهما فصائل فلسطينية، لرصد تحركات الجيش الإسرائيلي على المنطقة الحدودية، ويقع الأول في بلدة بيت لاهيا، شمالي القطاع، فيما يقع الثاني على أطراف حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي في بيان، إن طائراته أغارت على عدد من الأهداف العسكرية التابعة لمنظمة حماس في شمال قطاع غزة، ردا على "إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل في وقت سابق".

ED2oJ_HW4AANKpc.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد