غزة: اتحاد كمال الأجسام يخرج منتسبي دورة اعداد المدرب الأولى

تخريج دورة اعداد المدرب الأولى

احتفل الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام واللياقة البدنية، بتخريج منتسبي الدورة الأولى لإعداد مدرب اللعبة بمحافظات الجنوب, وذلك بقاعة الأنشطة الرياضية بمقر اللجنة الاولمبية بمدينة غزة .

وشارك في احتفال الاتحاد محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة، طارق ابو الجديان نائب رئيس الاتحاد، ومحاضري الدورة، ورئيس اللجنة محمد شويدح ورؤساء لجانه، إضافة الى خريجي الدورة البالغ عددهم نحو ٥٥ منتسبا.

وقال ابو الجديان، وفق ما وصل "سوا": " إن هذه الدورة هي الأولى, وسيتبعها المزيد من الدورات في مجالات اللياقة البدنية والتحكيم والاصابات الأولية"، مشيرا الى أنها مدرجة ضمن اجندة الاتحاد في مجال تأهيل المدربين وستكون مقدمة لدورات أخرى .

ووجه الشكر للجنة الاولمبية على استضافتها ورعايتها الكريمة لها, كما وجه الشكر للجان الاتحاد ومحاضري الدورة.

بدوره، قال العمصي :"إن هذا الاتحاد هو من الاتحادات التي تعول عليها اللجنة الاولمبية وله نتائج مشرفة على المستوى المحلي ويعمل من اجل ارتقاء اللعبة ونهوضها في كافة محافظات الوطن".

كما شدد على ضرورة مخاطبة الاتحادات العربية والقارية من إقامة دورات متقدمة لتأهيل المدربين في كافة الألعاب وضمنها اتحاد كمال الاجسام ;مبديا استعداد اللجنة الاولمبية بتغطية مستلزمات وتكاليف استقدام هؤلاء المدربين بناء على قرار المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم المشاركين في الدورة ، ومحاضريها وتوزيع الشهادات التقديرية علبهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد