رابط فحص اسماء المستفيدين من مشروع الحقيبة المدرسية 2019 من موقع تكافل

رابط موقع تكافل مشروع الحقيبة المدرسية 2019

نشرت اللجنة الوطنية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل" فجر يوم السبت رابط فحص اسماء المستفيدين من مشروع الحقيبة المدرسية 2019 في مختلف محافظات قطاع غزة ، داعية المواطنين إلى الاستعلام.

وقالت لجنة تكافل الوطنية إلى رابط فحص اسماء المستفيدين من مشروع الحقيبة المدرسية يعمل من خلال رقم الهوية، مشيرة إلى أن التسليم سوف يتواصل حتى يوم الثلاثاء المقبل على أن يتم تحديث الأسماء يوميا.

اسماء المستفيدين من مشروع الحقيبة المدرسية 2019 موقع تكافل غزة فلسطين اضغط هنا

وقال منسق تكافل في تصريح صحفي ورد عبر موقع اللجنة في فيسبوك : "نحن الان بصدد توزيع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة على الجهود التي تبذلها للتخفيف عن أبناء شعبنا الفلسطيني".

ويوم الثلاثاء 27 أغسطس الماضي، نظمت اللجنة الوطنية للتنمية والتكافل الاجتماعي حفلا في مدينة غزة لتوزيع السماعات الطبية على طلاب المدارس والجامعات من ذوي الإعاقة السمعية في قطاع غزة.

كما شرعت اللجنة الوطنية "تكافل" بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي مؤخرا بتنفيذ مشروع توزيع السماعات الطبية لطلاب المدارس والجامعات. في إطار جهودها للتيسير عن أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

الجدير ذكره أن اللجنة الوطنية تكافل تقدم سنويا مساعدات عبارة عن حقيبة مدرسية لآلاف الطلبة في قطاع غزة، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الأهالي في ظل قلة فرص العمل وارتفاع معدلات الفقر بفعل استمرار الانقسام الداخلي الفلسطيني والحصار الإسرائيلي منذ سنوات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد