حقيقة خبر وفاة والدة محمد البلتاجي القيادي في إخوان مصر

والدة محمد البلتاجي

تداول مسؤولون ونشطاء وإعلاميون في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة 6 سبتمبر 2019، خبر وفاة والدة محمد البلتاجي المعتقل في إحدى السجون المصرية منذ سنوات على خلفية انتمائه السياسي، وذلك عن عمر يناهز 84 سنة.

وكتب أسامي جاويش عبر موقع التواصل تويتر : "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة والدة المعتقل البطل الدكتور محمد البلتاجي". في وقت قدم له التعازي العشرات من المتابعين في المنصات الاجتماعية المختلفة.

كما قال هيثم أبو خليل من خلال حسابه الشخصي : "السيدة الفاضلة والدة المناضل الدكتور محمد البلتاجي..في ذمة الله رحمة الله عليها .. وخالص العزاء لآل البلتاجي".

وذكر أيمن عزام : "وفاة والدة الدكتور محمد البلتاجي رحم الله الأم العظيمة التي ربّت و أنجبت إنساناً كريماً نزيهاً حراً شريفاً صبوراً محتسباً الذي يضرب به المثل في الصبر و العزيمة و التحدٌي بين صفوف الأحرار ،،فيُقال باللهجة المصرية ( إسترجل ..خلّيك بلتاجي )".

يذكر أن محمد محمد إبراهيم البلتاجي هو عضو مجلس الشعب المصري السابق ورمز من رموز الإخوان المسلمين بمصر، حيث أنه ولد عام 1963 في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة ويقيم في شبرا الخيمة، وهو متزوج وله خمسة أولاد.

وفي سياق آخر، توفي اليوم الجمعة،رئيس جمهورية زيمبابوي السابق روبرت موغابي، عن عمر ناهز 95 عاما، فيما نعاه العشرات من رؤساء دول العالم بينهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد