طقس فلسطين اليوم الجمعة - موعد ارتفاع الحرارة

طقس فلسطين

طقس فلسطين غدا الجمعة لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، وفي ساعات الظهيرة تكون الأجواء حارة نسبياً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء في معظم المناطق مع تشكل الغيوم المتفرقة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.

طقس فلسطين السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وفي ساعات الظهيرة تكون الأجواء حارة نسبياً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء في معظم المناطق ، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الاحد لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتكون السماء غائمة جزئياً مع فرصة لهطول رذاذ صباحاً ، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها السنوية العامة بقليل ، وفي ساعات الليل تكون الاجواء معتدلة في معظم المناطق ومائلة للبرودة قليلاً في القمم الجبلية ، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ارتفاع الحرارة الاثنين:

طقس فلسطين الاثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بمقدار درجتين ، وتكون الأجواء صيفية معتدلة ، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة لتكون الأجواء معتدلة في معظم المناطق ، ومائلة للبرودة قليلاً في القمم الجبلية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة وتنشط أحياناً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد