فيديو:تعادل لتشيلسي وخسارة لمانشستر يونايتد وفوز لأرسنال

لندن / سوا / وقع نادي تشيلسي في فخ التعادل الإيجابي أمام بيرنلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد البلوز إلى 60 نقطة بالمركز الأول، بينما يرتفع رصيد بيرنلي إلى 22 نقطة بالمركز التاسع عشر، وأحرز هدف تشيلسي برانسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة 14، بينما أحرز بن ميي هدف التعادل لنادي بيرنلي في الدقيقة 81.

بينما حقق فريق آرسنال انتصاراً ثميناً ومستحقاً على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج".

سجل آرسنال هدفيه في الشوط الأول، حيث تقدم بهدف لاعب وسطه الإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 8 من ركلة جزاء، ثم عزز المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بهدف ثان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بينما سجل جلين موراي هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 94.

كرر "الجانرز" فوزه على كريستال بالاس للمرة الثانية بنفس النتيجة هذا الموسم، ليضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث رفع آرسنال رصيده إلى 48 نقطة انتزع بها المركز الثالث بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد، الذي سقط بالخسارة أمام سوانزي سيتي 1-2 بنفس الجولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد