تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية - بث مباشر

تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية - بث مباشر

انطلقت اليوم الخميس، على قناة الملاعب الرياضية السودانية، رحلة البحث عن حلم اللعب في قطر، والتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقبلة عام 2022، ضمن المرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال. 

وتتجه الأنظار صوب الاختبار الصعب للمنتخب السوداني حينما يحل ضيفا على تشاد، في موقعة تبدو متكافئة، خاصة مع تراجع نتائج الصقور في السنوات الأخيرة، وسط آمال بتحقيق الفوز في مجموع الذهاب والإياب والتأهل للدور المقبل وكذلك التقدم في التصنيف الدولي للفيفا.

ويخوض المنتخب السوداني المواجهة تحت قيادة مديره الفني زدرافكو لوغاروشيتش، الساعي إلى الهروب من شبح الإقالة حال الإخفاق في التصفيات، ويلقى دعما كبيرا حتى الآن من كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني.

ويراهن المنتخب السوداني في لقاء الذهاب على طريقة لعب 4-5-1، وسط اتجاه لتطبيق تكتيك دفاع المنطقة مع اللجوء إلى سلاح المرتدات السريعة، معتمدا فيها على تشكيلة تجمع خليطا من العناصر ذات الخبرة واللاعبين الواعدين.

ومن هؤلاء اللاعبين علي عبد الله حارس المرمى، وأطهر الطاهر وحسين الجريف وعبد اللطيف بويا في الدفاع، ونزار حامد وأحمد التش وأبو عاقلة عبد الله وأمير مال ورمضان عجب في الوسط، وياسر مزمل ومحمد موسي في الهجوم.

تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية: 

عرب سات 12034 أفقي أو 12523 رأسي
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد