مشاهدة مباراة السودان وتشاد بث مباشر اليوم - قناة السودان مباشر

علم السودان

انتهت مباراة السودان وتشاد اليوم الخميس 5/9/2019 في دور المجموعات بتصفيات كاس العالم 2022 عن قارة افريقيا الذي سيقام في قطر، بثلاثية مقابل هدف لصالح المنتخب السوداني.

وسجل أهداف السودان اللاعب رمضان عجب، 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 13 و67 72، بينما سجل المنتخب التشادي هدفه من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

وانطلقت مباراة السودان اليوم بث مباشر ضد تشاد الساعة الرابعة والنصف بتوقيت السودان ومصر الخامسة والنصف بتوقيت فلسطين، الثانية والنصف بتوقيت غرينتش، بصافرة الحكم الغيني بانجالي كوناتي.

وقبل مباراة السودان ضد تشاد اليوم دعا الدكتور حسن عبد الله بَرقُو، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية السودانية، الجماهير، إلى "لبس عباءة الانتماء القومي"، بدلا عن التعصب للأندية، ودعم المنتخبين الأول والأولمبي، في مهمتيهما، الخميس، أمام تشاد ونيجيريا، بتصفيات مونديال 2022 وأولمبياد طوكيو 2020 على التوالي.

واستدعى مدرب المنتخب السودان الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، عدد من اللاعبين لأول مرة، مثل حارس المريخ المميز علي عبد الله أبو عشرين، وزميليه بالنادي، المحور محمد الرشيد وصانع الألعاب الموهوب أحمد حامد التش، صانع ألعاب الخرطوم الوطني عزام عادل، ولاعب محور الأهلي شندي صلاح عادل، آملا بقيادة الفريق للنجاح.

ويأمل منتخب السودان ان يقدم أداء جيدا في هذه التصفيات تمكنه من تحقيق حلم التأهل إلى مونديال قطر 2022، وفي حال تحقق ذلك ستعتبر المشاركة الأولى للمنتخب السوداني في مسابقات كأس العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد