مشاهدة مباراة سوريا والفلبين بث مباشر اليوم - قناة الكأس لايف

بث مباشر سوريا والفلبين

مشاهدة مباراة سوريا والفلبين بث مباشر اليوم والتي تقام على ملعب الاخير يوم الخميس 5 سبتمبر 2019 في اطار مواجهات الفريقين الاولى لحساب دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر ونهائيات كاس اسيا.

مباراة سوريا والفلبين مباشر اليوم تجري كع حلول الساعة الثانية والنصف بتوقيت دمشق و القدس وعمان ومكة المكرمة، وتبدا الساعة الثالثة والنصف بوقت مصر والسودان والواحدة والنصف لدى تونس والمغرب والجزائر وليبيا.

ويسعى المنتخب السوري الى تحقيق انطلاقة قوية في تصفيات كاس العالم وتكرار السيناريو الاخير حيث كان قريبا من التاهل الي المونديال الاخير لكن الحظ خالفه في اخر اللحظات امام نظيره الاسترالي الذي وصل للنهائيات لكنه لم يقدم اداء جيدا في ظل سيطرة الفرنسيين.

عمر السومة تتجه كل الانظار نحوه في موقعة اليوم الهامة التي سوف ينعكس مردودها على اللاعبين خاصة في ظل النتائج المخيبة للامال التي حققوها في بطولة غرب اسيا الاخيرة والهزائم الثقيلة في اللقاءات الودية في الفترة الماضية.

وتلقى مشجعو المنتخب السوري صدمة قوية بعدما تأكد غياب اللاعب عمر خربين نجم نادي بيراميدز المصري الذي تاهل لنهائي كأس مصر مؤخرا عن صفوفه في هذه الموقعة المهمة جدا بسبب معاقبته من قبل الاتحاد المحلي للعبة لاسباب لا تزال غير معلومة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد