بالفيديو: مشاهدة مباراة الاردن وتايوان بث مباشر اليوم في التصفيات المزدوجة - قناة الاردن الرياضية

بث مباشر الاردن وتايوان

مشاهدة مباراة الاردن وتايوان بث مباشر اليوم الخميس والتي تجري على استاد تايبيه البلدي في تايوان في اطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

مباراة الاردن وتايوان مباشر اليوم تنقل من خلال قناتي الاردن الرياضية الاولى اون لاين والكأس الرياضية الاولى لايف، وذلك في تمام الساعة الثانية وعشرة دقائق من ظهر اليوم الخميس، وبصوت عدد من المعلقين باللغة العربية.

تنويه:متابعينا الأعزاء في حال توقف البث المباشر ، قم بإعادة تحديث الصفحة فقط (مرفق رابطين فيسبوك ويوتيوب)

مباراة تايوان والاردن مباشر اليوم ستكون مهمة جدا لكلا الطرفين وليس فقط للنشامى كون الاول يسعى الى تحقيق انجاز تاريخي هذه المرة على امل التاهل الي المونديال كطموح عالي وعلى اقل تقدير الى نهائيات كأس اسيا والتي من المقرر ان تنطلق خلال الاشهر القادمة بمشاركة المنتخبات الكبيرة.

وفي تصريحات صحفية له لعدد من وسائل الإعلام المحلية، صرح البلجيكي فيتال المدير الفني للمنتخب الاردني بأن لاعبيه جاهزين لمواجهة تايلاند في التصفيات المؤهلة إلى المونديال، مشيرا الى انهم سيعودون بالنقاط الثلاث وفوز عريض في مستهل هذا المشوار.

وتعتبر هذه المباراة خير اختبار للمدرب البلجيكي خاصة انها تأتي عقب العديد من الاخفاقات التي مني بها الاردن على صعيد بطولة غرب اسيا وكذلك نهائيات اسيا الأخيرة، لا سيما ان اللاعبين حاليا باتوا على أتم الاستعداد والجاهزية للتصفيات كونهم خاضوا معسكر مغلق في ماليزيا.

مباريات الاردن في هذه المجموعة ستكون على التوالي ضد تايوان واستراليا ونيبال، حيث ننوه هنا إلى ان الاتحاد الاردني لكرة القدم اكلق مؤخرا حملة لدعم ابنشامى قي مواجهاتهم المرتقبة تحت شعار معك يالنشمي من اجل مؤازرة اللاعبين في هذا الاستحقاق بالغ الاهمية والذي يتمنى الاردنيون ان يدخل عليهم الفرحة والسرور الغائبة منذ سنوات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد