النائب شهاب: اقتحام قادة الاحتلال للمسجد الابراهيمي استفزاز صارخ لمشاعر المسلمين

النائب محمد شهاب

أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح محمد شهاب، اليوم الخميس، بشدة اقتحام رئيس دولة الاحتلال رؤوفين ريفلين ورئيس وزرائه بنيامين نتنياهو برفقة عدد من الوزراء في حكومة الاحتلال الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل وتدنيسه معتبراً ذلك استفزازاً صارخاً لمشاعر المسلمين.

وقال شهاب في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة(5-9)، وفق ما وصل "سوا":" إنّ تجرؤ الاحتلال على انتهاك المقدسات جريمة تحمل مدلولات خطيرة ورعاية لسرقة الاحتلال في ظل غض الطرف عن الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني"

واستهجن الصمت العربي وعدم تحركهم تجاه اقتحام الاحتلال للمسجد الإبراهيمي والتي تعتبر اعتداء على الأمتين العربية والإسلامية.

وأشار أن كل القوانين والتشريعات الدولية تدعو إلى حماية المناطق المقدسة وعدم الإساءة إليها بأي شكل من الأشكال الأمر الذي يدعو المجتمع الدولي للتدخل السريع لردع الاعتداءات الإسرائيلية ضد المسجد الابراهيمي بالخليل.

وطالب الأمتين العربية والإسلامية إلى الحذر من المخططات الإسرائيلية ضد المسجد الابراهيمي وضرورة العمل على إفشالها، مؤكداً أن على المجتمع الدولي تحمّل مسؤولياته تجاه ردع التصرفات الإسرائيلية التي تخترق كافة المعاهدات والاتفاقات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد