غزة: تعليم الوسطى يستقبل وفداٌ من مديرية العمل بالوسطى

تعليم الوسطى يستقبل وفداٌ من مديرية العمل بالوسطى

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج، اليوم الخميس وفداً من مديرية العمل بالوسطى لبحث أفاق التعاون المشترك ومشاريع التشغيل المؤقت.

ضم الوفد مدير المديرية أيمن أبو كريم ورئيس قسم التشغيل خليل عايش ورئيس قسم التفتيش محمد صباح ووفد من المديرية، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.

وبدوره، رحب الحاج بالوفد، وفق ما وصل "سوا"، مؤكداً على التعاون والتنسيق بين مديرية التربية والتعليم بالوسطى ومديرية العمل بالوسطى لخدمة أبنائنا الطلبة والخريجين ورفد المدارس بالكادر البشري المدرب والمؤهل، وقدم شرحاً عن عمل مديرية التربية والتعليم بالوسطى وأبرز البرامج والخطط التي تنفذها المديرية للارتقاء بالمسيرة التعليمية وخدمة أبنائنا الطلبة.

وشكر مديرية العمل على دعمها للمدارس من خلال برنامج التشغيل المؤقت والذي يزود المدارس بالخريجين من مختلف التخصصات.

من جانبه، شكر مدير العمل بالوسطى أيمن أبو كريم تعليم الوسطى على حسن الاستقبال، وقدم شرحاً عن عمل مديرية العمل وما تقدمه من برامج ومشاريع للتشغيل والتدريب وتنمية مهارات الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل.

وقال: " إن لقاءنا اليوم يأتي كجزء من التكامل بين المؤسسات الحكومية الخدماتية بهدف التنسيق والعمل المشترك للوصول إلى أفضل سبل خدمة الطلاب والخريجين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد