تردد قناة عمان تي في الجديد Amman TV‎ الأردنية الفضائية تحديث سبتمبر 2019 نايل سات - بث مباشر

قناة عمان تي

انطلق بث قناة عمان تي في قناة فضائية أردنية، في 11/12/2017 وهي تبث بعض البرامج الترفيهية والسياسية و الرياضية و المسلسلات، حيث قناة عمان تي في واحدة من القنوات المفتوحة على النايل سات، والتابعة لشبكة التلفزيون الأردني.

وننقل لكم متابعي وكالة سوا الاخبارية نبذة مختصرة عن قناة عمان الأردنية، وعرض لأهم البرامج والمسلسلات التي يتم تقديمها على شاشة القناة، فقط تابعونا من خلال التحديثات المستمرة للمقال للتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتردد القناة أو أية تغييرات تحدث للقناة.

وتتميز قناة عمان تي Amman TV بأنها تقدم برامج التى تحبها الجماهير العربية على حد سواء بطريقة عرض ممتعة ومن مشرقة لمغربه، وأصبح تردد البحث الكبير عليها فى الاونة الاخيرة ، لذلك قررنا إعداد هذا الموضوع والخاص بتردد قناة عمان تي في AmmanTV على قمر النيل سات حتى نجعل التردد بين أيديكم ونوفر عليكم الوقت فى البحث فى مواقع الاخرى والتى من الممكن ان تجدها بشكل غير صحيح.

و نتابع اليوم تردد واحدة من القنوات العربية المفتوحة على القمر الصناعي النايلسات، والتي تعد من أكبر القنوات والأكثر مشاهدة في المملكة الأردنية، ألا وهو تردد قناة عمان تي في الجديد، والتي تعمل على تقديم العديد من البرامج الحوارية والمسلسلات الدرامية التي تهم المواطن الأردني، تردد قناة عمان الجديد.

برامج قناة عمان تي في

برنامج بصراحة.

برنامج صح صح.

برنامج لك.

برنامج همك همي.

برنامج نوستاليجيا.

برنامج فضفض لي.

برنامج بهار ونار.

برنامج سلام الروح.

مسلسل الخروج.

مسلسل أرطغرل الجزء الثالث.

مسلسل الغربال.

تردد قناة فضائية أردنية : نايل سات 11957

قناة عمان تي في بث مباشر اضغط هنا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد