جوال

نتيجة مباراة الأردن والمانيا اليوم في مونديال كرة السلة 2019 (شاهد)

نتيجة الاردن والمانيا كرة السلة

نتيجة الاردن والمانيا كرة السلة


الصين - سوا

خسر المنتخب الأردني لكرة السلة للمرة الثالثة على التوالي، حيث تلقى هزيمة قاسية اليوم الخميس أمام المانيا بنتيجة "96-62" في ختام لقاءاته بالمجموعة السابعة نهائيات كأس العالم، والتي تستضيفها الصين بمشاركة 32 منتخباً.

لم يقدم منتخب الأردن الأداء المأمول به، حيث فرض المنتخب الألماني أفضليته وتقدم في كافة الارباع.

وعانى منتخب الأردن كما في المباراة السابقة من الإرهاق، حيث قدم أداء جيداً في الشوط الأول، ثم تراجع في الشوط الثاني.

وبرز اللاعب أحمد الدويري في المباراة من جانب الأردن وسجل بمفرده 17 نقطة، في وقت لم يقدم فيه بعض اللاعبين المستوى الذي يؤهلهم للظهور في حدث بحجم المونديال.

وتعتبر المباراة الأولى أمام الدومنيكيان الأفضل للمنتخب الأردني من حيث الأداء والنتيجة حيث خسرها بفارق 4 نقاط، "76-80".

 وتعرض منتخب الأردن في المباراة الثانية للخسارة أمام فرنسا بفارق "39" نقطة وبواقع "64-103"، وخسر اليوم الخميس أمام المانيا بفارق "34" نقطة.

مشاهدة مباراة الاردن والمانيا بث مباشر كرة السلة عبر القنوات الناقلة اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة من مواجهات دور المجموعات في بطولة كأس العالم مونديال كرة السلة 2019 في الصين والتي يشارك بها أبرز فرق العالم على رأسهم أمريكا والبرازيل وتركيا.

مباراة الأردن والمانيا مباشر اليوم تجري في تمام الساعة الحادية عشرة ونصف بتوقيت العاصمة الأردنية عمان وبتوقيت فلسطين والسعودية، في حين تنطلق مع الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة والخرطوم، علما أنها تجري في صالة مركز خليج شينزين الرياضي والتي استضافت كافة لقاءات النشامى الأردنيين.

ويسعى المنتخب الأردني الشقيق الصاعد إلى الخروج بأفضل نتيجة من هذا اللقاء الذي قد يكون الأخير بالنسبة له في مونديال كرة السلة بالصين، حيث تلقى خسارتين موجعتين خلال مشواره بدور المجموعات من الدومينيكان والمانيا على التوالي، وهذه قد تكون الختامية.

وحال منتخب المانيا لا يختلف كثيرا على نشامى الاردن، إذ أنه أيضا لم يحقق أي انتصار خلال دور المجموعات، في ظل خسارته القاسية قبل يومين من نظيره المنتخب الدومينيكاني، وسبقها هزيمة افتتاحية أمام أسود فرنسا الذين يقدمون أداء مذهلا منذ بدء المنافسات في هذه البطولة الأبرز عالميا.

 ورغم النتائج السيئة التي حققها المنتخب الأردني منذ انطلاق شرارة كأس العالم إلا أن فوزه على نظيره الألماني اليوم بأي نتيجة قد يكون مرضيا بدرجة كبيرة إلى جمهوره، وربما يتأهل على إثرها إلى الأولمبياد القادمة في العاصمة اليابانية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم