المصري محمد رمضان الى التحقيق

محمد رمضان

أكد الأمين العام للمجلس الاعلى لتنظيم الإعلام عصام فرج، أنه تم إحالة المغني المصري محمد رمضان الى التحقيق، وذلك رداً على شكاوي تلقاها المجلس ضده بسبب إخلاله بشروط تصريح نقابة المهن الموسيقية لإقامة حفل غنائي له في الساحل الشمالي.

وقال فرج، إن هذه الإحالة جاءت رداً على شكوى نقيب الموسيقيين هاني شاكر وآخرين، ضد محمد رمضان، رغم إعطائه تصريح بالغناء مؤخراً ولكن بشروط  احترام الآداب العامة وعدم الظهور نصف عار الأمر الذي لم ينفذه، فجاءت إطلالاته تبرز تفاصيل جسمه.

اقرأ أيضاً :فيديو مسرب يثير غضب جمهور محمد رمضان

أوضح، أن المختص بهذا التحقيق هما جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية، لافتًا إلى أن المجلس خاطب هاتين الجهتين على أن يتحرك المجلس بعد التحقيق، واستلام رد الجهتين لبحث العقوبة بحق المغني المصري.

و يذكر أن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، تقدم بشكوى للمجلس الاعلى للإعلام، ضد محمد رمضان ويؤكد فيها أن الفنان قام بخروقات خلال حفله الغنائي في الساحل الشمالي، ما يتوجب اتخاذ قرار صارم بعد إنذارات للنقابة ومطالبة بمنع محمد رمضان من الغناء، وفقاً لموقع إرم نيوز.

يشار الى ان محمد رمضان خلال حفله الأخير تعرض لانتقادات كثيرة بسبب سوء تنظيم الحفل وتدافع الجمهور على المسرح، وإيقاف الغناء أكثر من مرة بالإضافة أن معظم الفقرات كانت "بلاي باك" وأن الحفل كان عبارة عن استعراض.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد