جوال

توقيت موعد مباراة السودان وتشاد اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر

موعد مباراة السودان اليوم

موعد مباراة السودان اليوم


الخرطوم - سوا

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة السودان وتشاد اليوم الخميس والقنوات الناقلة بث مباشر لهذا اللقاء الذي يجري في إطار منافسات ذهاب دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022.

موعد مباراة السودان وتشاد اليوم يكون في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم والقاهرة، وعند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القدس ومكة المكرمة، ومع الساعة الثالثة والنصف بتوقيت تشاد مستضيف اللقاء، بينما تنقل المباراة مباشرة عن طريق وكالة سوا الاخبارية نقلا عن قنوات محلية في التشاد.

وتجري مباراة السودان وتشاد بقيادة الحكم الدولي بانجالي كوناني، في وقت تقام عدة لقاءات في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، مثل الصومال ضد زيمبابوي وكذلك رواندا يحل ضيفا على نظيره السيشيل في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ونشر الجهاز الفني للمنتخب السوداني القائمة التي ستشارك في موقعة تشاد، إذ برز من خلالها وجود أسماء بارزة جديدة، مثل حارس المرمى علي عبدالله أبو عشرين نجم فريق المريخ، وزميله أحمد التش، بالإضافة إلى أحمد ادم و محمد رشيد .

كما يغيب عن مباراة منتخب السودان اليوم، وليد الشعلة وولاء الدين موسى، في وقت يتواجد بالقامة الحارس يونس الطيب، والمهاجمون معاذ القوز وياسر مزمل ومحمد موسى الضي، في حين بالدفاع السمؤال ميرغني واطهر الطاهر وحسين الجريف وعبد اللطيف بويا.

وفي تصريحات صحفية له، شدد كابتن المنتخب السوداني نصر الدين الشغيل على جاهزية لاعبي منتخب بلاده من أجل تقديم كل ما عندهم أمام تشاد، مشيرا إلى قدرتهم على تحقيق الانتصار في مستهل المنافسات المؤهلة لمونديال قطر القادم.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم