جوال

مشاهدة مباراة نادال بث مباشر اليوم في بطولة امريكا المفتوحة

مباراة نادال مباشر اليوم

مباراة نادال مباشر اليوم


واشنطن - سوا

مشاهدة مباراة رافاييل نادال ضد دييجو سيباستيان شوارتزمان الأرجنتيني بث مباشر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 والتي تجري على ملعب "ارثر اش" ضمن منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس الأرضي رجال عن العام الجاري 2019 بمشاركة أبرز نجوم اللعبة حول العالم مثل روجييه فيدرير. 

اضـــغـــط هــنــا لمشاهدة مباراة نادال وميدفيدف النهائية بجودة عالية

تنويه: المباراة انتهت بفوز وتاهل نادال

مباراة نادال اليوم بث مباشر تجري لحساب ربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة لكرة التنس، في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا بتوقيت العاصمة الفلسطينية القدس ومكة المكرمة، في حين تبدأ مع الساعة الثانية والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

وعلى ذات الملعب من يوم أمس الأربعاء، خسر السويسري روجر فيدرير أمام نظيره جريجور ديمبتروف البلغاري بثلاثة أشواط مقابل شوطين فقط، حيث شهدت المباراة منافسة شرسة بين القطبين من أجل الوصول إلى نصف نهائي البطولة العالمية البارزة "أمريكا المفتوحة".

وقبل مباراة نادال مباشر اليوم، الثلاثاء المنصرم، تأهل اللاعب الروسي المميز دانييل ميدفيديف إلى نصف النهائي بعدما تغلب على السويسري ستان فافرينكا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في لقاء شهد سيطرة من قبل الأول الذي يأمل بالتتويج باللقب هذا العام.

وفي الغالب تحظى مشاركات اللاعب الاسباني نادال بحضور جماهيري ضخم إذ أن وقت مباراته ضد نظيره الارجنتيني دييجو يعتبر متأخرا جدا بالنسبة للمتابعين في الدول العربية كافة، إلا أنه مناسب بشأن الذي يتابعون مجرياتها من الولايات المتحدة الأمريكية وتكون الأجواء في منتصف النهار في التوقيت الجاري.

وكان رافاييل نادال قد بلغ دور ربع النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رجال بسهولة بالغة، وذلك بعد أن تخطى خصمه الكرواتي مارين شيليتش بثلاثة أشواط أمام شوط وحيد للمنافس الذي لم يتمكن من السيطرة على مجريات اللقاء ضد النجم الأسباني منذ الدقائق والأشواط الأولى.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم