حماس ردًا على نتنياهو: الكلمة الفصل لشعبنا والقرار الأخير للمقاومة

حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس

عقبت حركة " حماس " مساء اليوم الأربعاء، على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، أثناء اقتحامه الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم حماس حازم قاسم عبر (فيسبوك): يقول رئيس وزراء حكومة الاحتلال أن مدينة الخليل ستبقى تحت سيطرة اليهود المحتلين للأبد وأنهم لن يخرجوا منها، مضيفا : "هذيان نتنياهو هذا، هو بالضبط الوهم الذي يعيشه الاستعمار في محاولته لإبقاء اغتصابه للأرض، ودائماً ما كان يحاول قادة الاستعمار بيع هذا الوهم لمستوطنيه كما يفعل نتنياهو اليوم".

اقرأ/ي أيضًا: نتنياهو يقتحم الحرم الإبراهيمي والرئاسة الفلسطينية تحذر من حرب دينية (شاهد)

وأشار قاسم إلى أن "كل التجارب، ومنطق حركة التاريخ تجزم بأن هذا الوهم سيتبدد بنضال الشعوب، وهو ما سيحدث قطعاً في ثورة شعبنا ضد الاحتلال".

وشدد على أن "من سيبقى للأبد هو الشعب الفلسطيني، صاحب الأرض والحق، والاحتلال إلى زوال"، لافتا إلى أن "تتبع خط سير ثورتنا الفلسطينية ، يدرك أننا أقرب من أي وقت مضى لإزالة الاحتلال".

وختم المتحدث باسم حماس حديثه قائلا : "ليقول نتنياهو ما يريد، ولينسج خياله ما استطاع من الخزعبلات.. لكن الكلمة الفصل لشعبنا، والقرار الأخير لسواعد مقاومتنا المقاتلة".

بدوره، شدد المتحدث باسم حماس عبد اللطيف القانوع على أن "الرد العملي على زيارة نتنياهو وتصريحاته، إطلاق يد المقاومة في الضفة وسحب الاعتراف بالاحتلال وتنفيذ قرار وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة معه".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد