مشاهدة مسلسل بحر الحلقة 1 الأولى بطولة ماجد المصري

مشاهدة مسلسل بحر الحلقة 1 الأولى

بدأت قناة "الحياة" عرض المسلسل المصري "بحر" الذي يعدّ البطولة المطلقة الأولى للنجم ماجد المصري في الدراما التلفزيونية، في كافة مجالاتها وجنسياتها.

وعن سبب عرض المسلسل خارج السباق الرمضانى، صرح المصرى: "مش فارقة معايا، فمثلا مسلسلات «عيون القلب» و«الطوفان» كسرت الدنيا، رغم أنها لم تعرض فى رمضان، وهناك أعمال أخرى تعرض فى الشهر الكريم ولا تنجح جماهيريا".

وأضاف بطل الفيلم أنه لا يخشى من عرض مسلسل «بحر» بعد «زلزال» الذى شارك به فى الماراثون الرمضانى الأخير، قائلا: "على العكس موافق جدا، فالشخصيتان مختلفتان، وسيظهر قدرتى على أداء شخصيتين عكس بعضهما تماما".

مسلسل بحر من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة "سينرجي" وبطولة: ماجد المصري، محمد دياب، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين، كوكي، نورهان، فوزية محمد، محمد علي رزق، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود جمعة، سناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، ومنة عرفة.

 

 

وتدور قصة "بحر" في عالم الصعيد، ولكن بعيداً من القضايا التي درجت الدراما تناولها مثل الثأر وتجارة السلاح، إذ يتطرق المسلسل الى قضايا الصعيد وتوجيه رسائل عدة في مقدمها الحضّ على أهمية الأمانة، ضمن حبكة تتخبط بين الخير والشر، من دون أن يغيب عنه الجانب الرومانسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد