بالفيديو: نتيجة مباراة اسبانيا وايران مباشر في مونديال كرة السلة 2019 - ترتيب مجموعة تونس

مباراة ايران واسبانيا بث مباشر كرة السلة

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية يوم الأربعاء نتيجة مباراة اسبانيا وايران بث مباشر في إطار منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم مونديال كرة السلة 2019 في الصين، في وقت تلقى المنتخب التونسي خسارة قاسية اليوم.

ويتقدم منتخب ايران على نظيره الاسباني لغاية اللحظة بنتيجة 20 - 14 حيث بدأ المباراة بقوة كبيرة جدا، في وقت بدأ يستعيد اسبانيا عافيته والرجوع إلى أجواء اللقاء، من جديد.

ويحتاج المنتخب الاسباني إلى الفوز من أجل المحافظة على المركز الثاني خاصة في ظل تعادله في رصيد النقاط مع منافسه التونسي، في حين يسعى المنتخب الإيراني إلى الفوز واقتناص الترتيب الثاني من الفريقين اللذان يقدمان أداء متواضعا لغاية اللحظة.

وفي وقت سابق من اليوم، خسر منتخب تونس ضد بورتو ريكو بنتيجة 67 مقابل 64، حيث بقي في رصيد 4 نقاط في المركز الثاني بالمجمعة الرابعة بالتساوي مع نظيره الاسباني الذي قد يتخطاه بعد قليل في الترتيب.

ترتيب مجموعة تونس المجموعة الثالثة في مونديال كرة السلة 2019 كأس العالم: منتخب بورتو ريكو المركز الأول برصيد 5 نقاط - منتخب اسبانيا المركز الثاني برصيد 4 نقاط - منتخب تونس المركز الثالث برصيد 4 نقاط - منتخب ايران الترتيب الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط.

الجدير ذكره أن هنالك منافسة شرسة في بطولة كاس العالم لكرة السلة التي تقام هذا العام لاول مرة منذ 4 سنوات، إذ يشارك في منافستها الشقيق الأردني الذي أيضا لم يظهر بالمستوى المأمول في لقائه خاصة الأخير ضد فرنسا بالبطولة العالمية الأولى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد