نتائج امتحان الشامل دورة أغسطس 2019 في غزة والضفة - فور النشر

وزارة التربية والتعليم

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم العالي، غدا الخميس الساعة 10 صباحا، عن نتائج امتحان الشامل الامتحان التطبيقي الشامل المحوسب  عن دورة أغسطس 2019.

نتائج امتحان الشامل فور النشر اضغط هنــــا

وفي وقت سابق، تفقد وفد من الوزارة قاعات الامتحان، في أماكن عقد الامتحان في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ب غزة ، والكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخانيونس حيث انتظم في الامتحان 2350 طالباً وطالبة.

وضم الوفد  الوكيل المساعد للتعليم العالي أيمن اليازوري، ومدير عام التعليم الجامعي خليل حماد، ومدير عام التعليم المهني عبد الرحمن جبر، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة معتصم الميناوي، وكان في استقبالهم وفد الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية برئاسة رفعت رستم ووفد كلية التكنولوجيا  برئاسة أحمد أبو شنب.

والتقى الوفد طاقم الكليتين وفريق الحاسوب وموظفي وزارة التعليم الذين قاموا على انجاح هذا العمل في المجال المحوسب والإداري والفني  بالشكل الأمثل مقدماً الشكر لجميع من ساهم بهذا الإنجاز ، كما التقى الطلبة واطمئن على سير  الامتحان وتمنى النجاح والتفوق لهم.

من جهته، أكد اليازوري أن وزارته ماضية في تطوير الأداء  في جميع نواحي العمل التعليمي  وهناك حرص على إدخال الحوسبة في التعليم و عمليات القياس والتقويم والامتحانات ومثال ذلك ما نشاهده اليوم في  الامتحان الشامل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد