موعد مباراة الاردن وتايوان في تصفيات كاس العالم 2022 و القنوات الناقلة

منتخب الاردن

تنطلق مباراة منتخب الاردن وتايوان غدا الخميس 5/9/2019 في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من تصفيات كاس العالم 2022 الذي سيقام في دولة قطر، حيث يسعى المنتخب الأردني لبداية جديدة في التصفيات.

وستبدأ مباراة الاردن وتايوان بث مباشر في المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، غدا الخميس في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية، والواحدة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت غرينتش على استاد تايبيه البلدي، بصافرة الحكم الياباني يوسوكي اراكي.

وتضم المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 كل من: منتخب الأردن وتايوان والكويت ونيبال واستراليا، وسط أماني من الجمهور الأردني بتحقيق الفوز والسير على طريق الحلم بالتأهل إلى مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأردني:

وستنقل مباراة المنتخب الاردني غدا ضد نظيره التايواني في تصفيات بطولة كأس العالم 2022 عبر قناة بي ان سبورت الرياضية المشفرة، ويتوقع أن تنقلها قنوات محلية، سيتم تحديدا لاحقا فور ورودها.

يذكر أن مونديال قطر 2022 هو البطولة الثانية والعشرين من بطولات كأس العالم وستستضيفها ملاعب الإمارة التي تعتبر أول دولة عربية تنال شرف تنظيم أكبر بطولات كرة القدم، التي ينتظرها معظم سكان العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد