الرجوب يطلع على استعدادات منتخبنا للناشئات المُشارك في كأس العرب

الدوحة/سوا/ اطلّع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم السبت، على استعدادات منتخبنا الوطني للناشئات، المُشارك في بطولة كأس العرب 2015 تحت (17 عاما)، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل منتخبنا للناشئات إلى الدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين.

وأشاد الرجوب بالدور الكبير الذي قامت به لاعباتنا في هذه البطولة، والجهود العظيمة التي بذلت، متمنيا أن تواصل اللاعبات هذا الإنجاز في مباراة اليوم أمام المنتخب الجيبوتي وذلك من خلال الاستعداد الجيد لهذه المواجهة على المستوى الفني والنفسي.

وأكد أن ما تم إحرازه في المباراتين الماضيتين أمام العراق والجزائر يُعد إنجازا كبيرا للاعبات وكامل طاقم المنتخب على المستوى الشخصي والوطني.

وعبر عن شعوره بالارتياح نتيجة الثقة الكبيرة بالنفس الذي تمتلكه اللاعبات، متمنيا أن تبقى هذه الثقة حتى آخر مباريات البطولة، مؤكدا ضرورة متابعة حالة اللاعبة المصابة بهية شاهين وتوفير العلاج اللازم لها لتتمكن من العودة إلى الملاعب في أقرب فرصة ممكنة.

وأعرب الرجوب عن شكره لأعضاء الطاقم الفني والإداري على الجهود الكبيرة التي بُذلت من قبلهم طوال مرحلة الاستعداد وحتى هذه اللحظة من البطولة، مشيرا إلى أهمية التركيز على هذه الفئة العمرية واعتبارها نواة الكرة النسوية المستقبلية.

من جهته، أبدى سفير دولة فلسطين لدى قطر منير غنام، إعجابه الشديد بأداء اللاعبات والمهارات الكروية الكبيرة لديهن داخل أرضية الملعب، متمنيا التوفيق لمنتخبنا في هذه البطولة وأن يتمكن من إحراز اللقب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد