غزة: تربية الوسطى تستقبل وفداٌ من مديرية التنمية الاجتماعية بالوسطى

تربية الوسطى تستقبل وفداٌ من مديرية التنمية الاجتماعية بالوسطى

بحثت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الأربعاء، آليات وسبل التعاون المشترك مع وزارة التنمية الاجتماعية بما ينعكس بصورة ايجابية على الطلبة، جاء ذلك خلال استقبال مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج وفداً من مديرية التنمية الاجتماعية.

وضم الوفد، مدير المديرية جمال أبو عبدو ومدير ذوي الاحتياجات الخاصة خضر منصور ورئيس قسم الاستقبال محمود شاهين، بحضور مدير الدائرة الفنية محمد حمدان ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.

وفي بداية اللقاء، رحب الحاج بالحضور، وفق ما وصل "سوا"، وأكد على أهمية التعاون والتنسيق بين مديرية التربية والتعليم بالوسطى والمؤسسات الحكومية والخدماتية وفي مقدمتها مديرية التنمية الاجتماعية بالوسطى لما تقدمه هذه الوزارة من خدمات لأبناء شعبنا خاصة الحالات الاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدم شرحاً عن عمل مديرية التربية والتعليم بالوسطى وأبرز البرامج والخطط التي تنفذها المديرية للارتقاء بالمسيرة التعليمية وخدمة أبنائنا الطلبة، وتحدث عن الإنجازات التي حققتها المديرية خلال العام الماضي خاصة النتائج المشرفة في امتحانات الثانوية العامة الانجاز.

بدوره، شكر أبو عبدو تعليم الوسطى على حسن الاستقبال، وقدم موجزاً عن آلية عمل مديرية التنمية الاجتماعية وما تقدمه من خدمات وبرامج تنموية للنهوض من الواقع الاقتصادي والاجتماعي الصعب الذي يعانيه المواطنين.

وقال:" إن مديرية التنمية الاجتماعية تقدم خدماتها لأكثر من (11) الف أسرة في المحافظة الوسطى"، موضحاً بأن هذه الزيارة تأتي من باب التواصل وتنسيق العمل بين الجانبان في العديد من الملفات ومنها متابعة الأطفال الذين يعانون من مشاكل اجتماعية وأسرية من خلال التنسيق مع وليد عطية مشرف التربية الخاصة بمديرية الوسطى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد