شاهد أحلام تبهر جمهورها بتصرف مميز

المغنية أحلام

أبهرت نجم الغناء الإماراتية أحلام جمهورها في تصرف فريد أثناء غناءها في السعودية دفعها لترك المسرح والالفتات إلى بعض الحاضرين من كبار السن.

ووفقاً لصحيفة القدس العربي، لفتت أحلام الأنظار إذ نزلت عن المسرح وتوجّهت نحو الجمهور لتقديم التحية لكبار السن والسيدات من ذوي الاحتياجات الخاصة في الصف الأمامي من الحفل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تواضع الفنانة #احلام_الشامسي ❤️❤️ @wiglogic ???? @wiglogic ???? @wiglogic . . ويق لوجيك شركة شغفها الاكستنشن وبواريك شعر طبيعي ١٠٠% مباشرة من أمريكا???????????????????????? شغل بروفيشونال ويتعاملون مع أفضل مصففين الشعر بأمريكا . ???? عروض خااااصة لمرضى الثعلبة والسرطان وكل اسبوع فيه مسابقة وهدايا بواريك واكستنشن مجاناااااااااااا ???????????????????????????????????????? @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic . . . . #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #الدكتوره_خلود#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين_عبدالوهاب

A post shared by أخبار المشاهير ???? (@celebrities_kuw) on

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد