موعد برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث اليوم

موعد برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث اليوم

عاد برنامج "الزمالك اليوم" صاحب الأكثر اثارة من جديد ليذاع عبر قناة الحدث اليوم، على القمر نايل سات، يوميا من الحادية عشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

كما عاد البرنامج الأبيض مع خالد الغندور وأحمد جمال ونجوم التحليل الفني والنقد الرياضي في متابعة خاصة وحصرية لكواليس فريق كرة القدم بالزمالك ونجوم الفريق وأخبار مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور.

وكان مسئولو نادي الزمالك قد واجهوا مشكلة كبيرة في الساعات الماضية بسبب برنامج "الزمالك اليوم" وتمسك قناة المحور بعدم استمرار البرنامج على شاشتها بعد الخطاب الذي أرسلوه في وقت سابق لفسخ التعاقد بنهاية الشهر الحالي بشكل رسمي.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات قوية من جانب الإدارة مع مسئولي قناة المحور لإقناعهم باستمرار البرنامج بشكل مؤقت لحين الانتهاء من قناة النادي الجديدة والمقرر خروجها للنور بشكل مبدئي منتصف الشهر المقبل مع انطلاق بطولة الدوري.

ولم يتم حسم عودة قناة الزمالك بسبب تضارب المواعيد وإمكانية تأجيل المسابقة إلى مطلع أكتوبر المقبل بما يعني أن الإدارة نفسها لا تعلم الموعد الرسمي والنهائي لظهور القناة الجديدة، وهو ما جعلهم يفضلون استمرار البرنامج الخاص بهم على شاشة قناة المحور. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد