حسن نصر الله: كسرنا أكبر خط أحمر ولن نسمح لاسرائيل بانتهاك سيادتنا

حسن نصر الله الامين العام حزب الله - أرشيفية -

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، اليوم الاثنين، أن المقاومة كسرت أكبر خط أحمر، ولن تسمح لاسرائيل بانتهاك سيادة لبنان بعد الآن، مشددا "إذا اعتديتم فإن كل جنودكم ومستعمراتكم في عمق العمق ضمن أهداف ردنا".

وأضاف نصر الله خلال كلمة له تابعتها "سوا"، "أقول للإسرائيليين احفظوا تاريخ 1 أيلول 2019 لأنه بداية مرحلة جديدة من الوضع عند الحدود لحماية لبنان".

اقرأ/ي أيضًا: حزب الله يبث مشاهد استهداف الآلية الإسرائيلية في افيفيم - مشاهدة

وتابع: "قلنا علناً أننا سنرد وقلنا للعدو انتظرنا وهذا من عناصر قوة المقاومة"، موضحًا "ردنا تألف من عنوانين الأول ميداني عند الحدود مع فلسطين المحتلة 48 والثاني مرتبط بالطائرات المسيّرة".

وأشار إلى أن الحزب تعمد أن يكون رده في النهار وليس الليل، لاعتبارات خاصة، مؤكدا أن "المقاومة ضربت في عمق الكيان المحتل رغم كل إجراءاته وأهدافه الوهمية".

وكشف نصر الله، أن المسيّرة الأولى التي أرسلها الاحتلال "سقطت ولم تحقق ما أرسلت من أجله وأما الثانية فقد فشلت أيضًا في تحقيق الهدف".

وشكر الأمين العام "المجاهدين الذين تحققت على أيديهم الإنجازات وتثبتت المعادلات الرادعة للعدو"، كما شكر وسائل الإعلام والمراسلين الميدانيين الذين عرضوا حياتهم للخطر لنقل المجريات على الأرض.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد