جوال

دائرة الدبلوماسية والسياسات العامة تنهي برنامج تعليمي لوفد بريطاني – أمريكي

برنامج تعليمي لوفد بريطاني أمريكي

برنامج تعليمي لوفد بريطاني أمريكي

رام الله - سوا

قامت دائرة الدبلوماسية والسياسات العامة في منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الاثنين، بتنظيم برنامج تعليمي حول التاريخ والقضية الفلسطينية والانتهاكات الاسرائيلية بحق شعبنا وخرقها للقانون الدولي.

جاء ذلك، في برنامج نظمته الدائرة منذ العام الماضي لوفد طلابي وأساتذة من عدة جامعات أمريكية في ولاية كاليفورنيا وجامعة جلاسكو في سكوتلندا، حيث نفذ البرنامج في الأراضي الفلسطينية والعربية، وتخلل البرنامج زيارات ميدانية ولقاءات توعوية وتثقيفية تهدف لإبراز تداعيات انتهاك الحكومة اليمينية الاسرائيلية وإدارة ترامب المتطرفة بشكل صارخ للقانون الدولي والدولي الإنساني.

وتضمن البرنامج، وفق ما وصل "سوا"، تنظيم جولات ميدانية لمدن الضفة الغربية والمناطق المهددة بالمصادرة، والقرى الفلسطينية ومعايشة ممارسات الاحتلال على الحواجز العسكرية، والانتهاكات المستمرة لمخيمات اللاجئين الفلسطينيين ومدن الضفة الغربية وفي مقدمتها القدس الشرقية.

كما احتوى البرنامج لقاءات مختلفة في مواضيع متنوعة سياسية واقتصادية وتحليلية، مع شخصيات رسمية وممثلين عن منظمات المجتمع المدني، كما تطرق البرنامج أيضاً لمواضيع الشباب والمرأة وغيرها من المواضيع ذات الاهتمام.

وقام بتنظيم هذا البرنامج كل من رائد حنانيا مدير البرامج الشبابية والدولية ومنسق البرامج زيد عم علي.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم