نابلس: مجلس أمناء تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية يزور جامعة النجاح

زيارة جامعة النجاح في نابلس

زار وفد من مجلس أمناء تجمع دواوين عائلات الديار ال نابلس ية، اليوم الاثنين، جامعة النجاح الوطنية، ممثلاً عماد كمال، رئيس مجلس الأمناء وبمشاركة الأعضاء ماهر أبو زنط، والشيخ عزام العكر، وشاهر الخياط، وعبد الرحيم الحنبلي، وصالح يعيش.

وبدوره، رحب النتشة، وفق ما وصل "سوا"، بالوفد وشكرهم على جهودهم في مساعدة طلبة الجامعة، وقدم لهم لمحة عن آخر التطورات في الجامعة.

كما شارك في اللقاء عن الجامعة أبو زنط، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية،محمد العملة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ورشيد الكخن، المدير المالي.

بدوره، قدم مجلس أمناء تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية الشكر والتقدير لجامعة النجاح الوطنية على جهودها الكبيرة في تقديم كافة السبل والتسهيلات لطلبة الجامعة، وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك في مجال تسجيل ومساعدة طلبة الجامعة.

وعبر مجلس أمناء التجمع عن تأييده لجامعة النجاح والخطوات التطويرية التي تقوم بها الجامعة لخدمة التعليم والمجتمع في فلسطين، وتمنوا على الجامعة الاستمرار في تقديم التسهيلات للطلبة ضمن الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأكد النتشة استمرار الجامعة في سياستها الهادفة لتقديم المزيد من التسهيلات المحتاجين وأبناء العاملين في السلطة الفلسطينية.

كما قدم رئيس جمعية البر صالح يعيش نبذة عن مشروع القروض الحسنة التي تقدمها الجمعية لطلبة الجامعة لإكمال دراستهم والتي بدأت هذا العام منذ الفصل الأول للطالب في الجامعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد