نور الغندور تقدم مسلسل جمان بقالب درامي مميز

نور الغندور مسلسل جمان

تطل الفنانة الكويتية نور الغندور مساء اليوم على جمهورها في مسلسل جمان على شاشة قناة Mbc1 في قالب درامي رومانسي مميز يتم عرضه للمرة الأولى على الدراما العربية.

مسلسل جمان يحكي واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال شخصية نور الغندور التي تحاكي العديد من الشخصيات التي تعيش صراعاً في قصصها.

كما يغوص مسلسل جمان في علاقة المرأة بالرجل، وأحاسيس كل منهما تجاه القضايا المختلفة، وطريقة تفكيرهما، ما يقدم مادة جديدة ومميزة في الدراما الخليجية ضمن قالب رومانسي مشوق.

يشارك في بطولة مسلسل جمان نور الغندور، مهند الحمدي، فوز الشطي، هدى صلاح، محمد الدوسري، ليالي دهراب، عبدلله التركماني، فاطمة الطباخ، فاطمة الحوسني، أحمد الهزيم وآخرين وهو من تأليف علياء الكاظمي، بحسب "في الفن".

وكانت نور الغندور قد شارك في بطولة المسلسل الخليجي حضن الشوك مع إلهام الفضالة وإبراهيم الحربي وانتصار الشراح إلى جانب ليلى عبد الله ومحمد العلوي.

كما تستعد شركة ايغل فيلمز Eagle Films لتصوير مسلسل وصية بدر في السعودية والذي يعد المسلسل الأضخم انتاجاً خليجياً تحت ادارة المخرج خالد الرفاعي إلى جانب البدء بتصوير 10 حلقات من مسلسل آخر في بيروت مع المع نجوم الفن الخليجي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد