حركة فتح الانتفاضة تصدر بيان حول استهداف حزب الله آلية إسرائيلية

استهداف آلية عسكرية إسرائيلية

أكدت اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة، أمس الأحد، أن ما قامت به المجموعات الخاصة في حزب الله باستهداف آلية عسكرية، بعد ظهر الأحد على الشريط الحدودي مع فلسطين المحتلة وأدى إلى قتل وجرح من كان في تلك المركبة العسكرية هو الرد الطبيعي على اعتداءات الاحتلال.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بيان صادر عن اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة حول استهداف حزب الله لآلية إسرائيلية

إن اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تعتبر ما قامت به المجموعات الخاصة في حزب الله باستهداف آلية عسكرية، بعد ظهر الأحد على الشريط الحدودي مع فلسطين المحتلة وأدى إلى قتل وجرح من كان في تلك المركبة العسكرية هو الرد الطبيعي على اعتداءات الاحتلال.

ان اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة وهي تحيي مجاهدي حزب الله على هذه العملية البطولية وفي مقدمتهم حسن نصرالله الامين العام لحزب الله تهنئ امتنا وبشكل أساسي محور المقاومة على هذا العمل العسكري الناجح والذي أربك العدو ولقنه درسا في الثمن الذي سيدفعه في حال تكرار أي اعتداء آخر.

ان ما قامت به مجموعة حزب الله هو تأكيد عن جهوزيتهم الدائمة والحاضرة في الرد على الاحتلال بشكل دائم ، وهذا ظهر واضحا بتأثيراته على قادة الاحتلال ومستوطنيه الذين اختبأوا بالملاجئ خوفا من صواريخ رجال المقاومة.

اننا في اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة نعتبر رد حزب الله على الاحتلال هو يمثل محور المقاومة وكل شرفاء الأمة الذين يرفضون الاستسلام او الخضوع للمشروع الإسرائيلي بل يرون في المقاومة هي طريق تحرير الأرض العربية وتحرير فلسطين وعودة الحق لأصحابه الشرعيين.

وإنها لثورة حتى النصر

اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد