جوال

تغيير موعد توقيت مباراة الجيش السوري وإف سي نواذيبو والقنوات الناقلة مباشر

موعد مباراة الجيش السوري اليوم

موعد مباراة الجيش السوري اليوم


دمشق - سوا

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية يوم الأحد 1 سبتمبر أيلول 2019 موعد توقيت مباراة الجيش السوري واف سي نواذيبو بطل موريتانيا بث مباشر اليوم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجري لحساب دور الـ32 من البطولة العربية لكرة القدم.

مباراة الجيش السوري اليوم ضد اف سي نواذيبو بث مباشر تنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية الأولى اتش دي بصوت المعلق محمد حسين، حيث أنها ذهاب دور الاثنين والثلاثين من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

الموعد الجديد لمباراة الجيش السوري اليوم، حيث تبدأ في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة دمشق وكذلك القدس ، والساعة الرابعة عصرا بتوقيت موريتانيا، وذلك في ملعب كربلاء في العراق والذي استضاف مؤخرا منافسات بطولة غرب اسيا للمنتخبات.

وكان الجيش السوري قد اختتم قبل أيام معسكرا نظمه في لبنان وخاض خلاله ثلاث مباريات ودية فاز في واحدة منها على الأنصار، في حين تلقى هزيمة من النجمة اللبناني، وتعادل مع السكسكية بهدف مقابل هدف.

ويسعى فريق الجيش السوري إلى تعزيز صفوفه خلال الأيام القادمة حيث صرح المدير الفني أيهم الباشا عن سعي مجلس الإدارة للتعاقد مع مهاجم أفريقي قبل انطلاق الدوري المحلي في سوريا، مؤكدا في الوقت ذاته إمكانية مواصلة المشوار بهؤلاء اللاعبين المميزين الذين يضمهم فريقه.

ويوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري موعد مباراة الاياب بين الجيش السوري واف سي نواذيبو الموريتاني في ملعب العاصمة بموريتانيا، حيث تنطلق الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق والخامسة بتوقيت الفريق المستضيف.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم