بلدية غزة تمدد خطوط صرف صحي جديدة لـ 95 منزلاً في المدينة

تمديد خطوط صرف صحي

انتهت بلدية غزة ، اليوم الأحد، من تنفيذ مشروع لتمديد شبكات صرف صحي جديدة لـ 95 منزلاً في حيي الزيتون والشجاعية شرق المدينة، ضمن جهود البلدية للتوصيل خدمة الصرف الصحي لكافة مناطق المدنية لاسيما المناطق العمرانية الجديدة .

وذكر مدير عام المياه والصرف الصحي رمزي أهل، وفق ما وصل "سوا"، أن الأعمال شملت تمديد نحو 800 متراً من خطوط الصرف الصحي بأقطار مختلفة في شارعين بحي الزيتون وشارع بحي الشجاعية للتوصيل خدمة الصرف الصحي والقضاء على آبار الحقن الامتصاصية التي كان يستخدمها المواطنين في التخلص من المياه العادمة .

وبين أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت نحو 40 ألف دولار فيما بلغت مدة تنفيذ المشروع نحو شهر وجرى تنفيذه بالتنسيق مع أهالي المناطق التي استفادت من المشروع لحل مشكلة الصرف الصحي في مناطقهم .

وأكد أن خدمة الصرف الصحي تصل لنحو 85 % من مناطق المدينة وتبذل البلدية جهوداً مستمرة لتوصيلها لكافة مناطق المدينة وفقاً لأقدمية المنطقة وما يتوفر لدى البلدية من مشاريع في هذا المجال .

وكانت بلدية غزة قد دعت المواطنين للحفاظ على شبكات الصرف الصحي وعدم رمي المخلفات المنزلية بداخلها لتلافي طفحها، ,كذلك التواصل مع وحدة المعلومات والشكاوي للإبلاغ عن الشكاوي على رقم الوحدة 115 وبوابات التواصل الأخرى .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد