عادل إمام يخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل مُنع من التصوير

الفنان المصري عادل إمام

بعد توقف تصوير مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام بسبب خلافات مع السلطات المصرية التي لم تعطِ الموافقة على سيناريو المسلسل إضافة إلى عوائق أخرى جعلت المسلسل يخرج من السباق الرمضاني لعام 2019، لكن أنباء جديدة صرح بها الزعيم أفادت بإعادة استكماله لتصوير العمل.

وكشف عادل إمام لوسائل إعلام أنه سيخوض السباق الرمضاني القادم بذات المسلسل بعد السماح له باستئناف تصويره نافياً ما أثير من شائعات حول العمل.

وأكد أنه يتراجع عن المسلسل مهما كانت التحديات أو الصعاب، لافتًا إلى أن صحته جيدة وفي أحسن حال، نافيا الشائعات المتعلقة بحالته الصحية.

وأضاف الزعيم في تصريح لإرم نيوز، أن عملية تأجيل العمل تتعلق بأوضاع إنتاجية وفنية وليس لها علاقة بحالته الصحية، مؤكدًا التزامه بتوقيت التصوير بالاتفاق مع نجله مخرج العمل رامي إمام.

وكشف عن رفضه عددًا من السيناريوهات الدرامية الجديدة حتى يتفرغ للانتهاء من تصوير مسلسله المؤجل ”فلانتينو“، حتى يلحق بالسباق الرمضاني القادم في عام 2020، مؤكدًا أن الفن رسالة وليس مادة للبحث عن المال أو كثرة الأعمال.

وبعد عدة جلسات اتفقت الشركة المنتجة مع ”الزعيم“ ورامي إمام مخرج العمل، على استئناف تصوير المسلسل اليوم على أن يعرض خلال رمضان عام 2020.

وسيمثل عادل إمام كعادته بطولة المسلسل الذي يكون مختلفاً هذه المرة، حيث يظهر كرجل أعمال يمتلك مجموعة مدارس دولية، تتعرض خلال المسلسل لجملة من الأزمات والمشكلات، مع وجود شيء من القصص العاطفية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد