جوال

قصة تلتبيز الحقيقية - تيليتابيز

قصة تلتبيز

قصة تلتبيز


لندن - سوا

كشفت مصادر مُطلعة عن تفاصيل قصة تليتبيز الحقيقية الذي كان يعتبر أحد أشهر برامج الأطفال البريطانية ويحظى بمتابعة واسعة جدا في الدول العربية كافة في حقبة التسعينات، إذ أثير حوله الكثير من الجدل مؤخرا.

برنامج للأطفال "تيليتبيز" يعد من أشهر برامج الأطفال التي قدمتها بريطانيا، أبطال البرنامج هم أربع شخصيات تينكي وينكي (بنفسجي)، ديبسي (أخضر)، وهم ذكور. لالا (أصفر)، بو (أحمر) وهما إناث.

قصة غير حقيقة غير تيليتبيز:

وهنا قصة التيليتابيز الحقيقية:

يشار إلى أن البرنامج يدور حول مغامرات تليتبيز تينكي وينكي (بنفسجي)، ديبسي (أخضر)، وهم ذكور. لالا (أصفر)، بو (أحمر) وهما إناث. فالبرنامج تليتبيز الاربع يلعبون في عالم تليتبيز المبهج والمرح.

تيليتبيز من إنتاج قناة بي بي سي حصل المسلسل التلفزيوني للأطفال على(المقام الأول) مرحلة ما قبل المدرسة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-4 سنوات، التي شغلت 1997-2001. وقد أنتجت من قبل إنتاج دوول والتي أنشأتها آن وود البنك المركزي، الخلاقة مدير دوول، ودافنبورت أندرو، الذي كتب كل من المعرض 365 الحلقات.

وكان الراوي الأصلي برنامج تيم ويتنال. برنامج بثته الأول في 31، وكان مجمع مارس 1997 في الولايات المتحدة بشأن برنامج تلفزيوني على شبكة 6 أبريل 1998.

برنامج تليتبيز الذي كانت تبثه القنوات المتخصصة بالأطفال في السنوات الماضية، كان أبطاله أربع شخصيات "ديبسي، وينكي تينكي، لالا"، حيث بدأ عرضه منذ عام 1997 وصولا إلى سنة 2001 بمعدل 365 حلقة وفاز بجاجزة بافتا العالمية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم