شاهد: اغنية مسلسل عروس بيروت بصوت محمد عساف

مسلسل عروس بيروت

"عروس بيروت" هو نسخة عربية من مسلسل أجنبي، يغني شارته الفنان محمد عساف ، ويحكي قصة حقيقية جرت أحداثها في حقبة قديمة في العاصمة اللبنانية، حيث من المتوقع أن يحقق العمل أصداء واسعة.

ويتألف مسلسل عروس بيروت من 80 حلقة تقريباً تتضمن الكثير من التشويق والإثارة مع أحداث متسارعة سيتابعها المشاهد ب حماس بين حلقة وأخرى.

ويتحدث المسلسل عن قصة حب تجمع فارس مع ثريا الفتاة التلقائية المفعمة بالحيوية والطاقة وحب الحياة، والتي تعمل كفنانة وتغني في إحدى الملاهي الليلية، ليشكل لقاؤهما لاحقاً نقطة انطلاق المشاكل والصراعات الدرامية والمواجهات الناجمة من جرّاء رفض المحيطين بهما لهذا الحب خصوصاً (ليلى) والدة فارس والتي تلعب دورها (تقلا شمعون).

من جهتها، قالت مخرجة العمل تقلا شمعون إنّ هناك تحدياً يجب أن تقوم به بفن وابداع لإعطاء الحق لشخصية ليلى التي تلعبها، لافتة إلى أن هناك انتاج عالٍ لهذا العمل وهذا ما سوف يساعد على خلق عمل مقنع، لافتة إلى ان مخرج العمل لم يميز بين ممثل أساسي وآخر ثانوي.

واضافت: "عروس بيروت اختبرت من خلالها الروح العائلية التي تبحث عن الفن المطلق لا غير، كما حيّت ظافر العابدين، وكارمن بصيبص التي لا تهتم بالمظهر الخارجي على قدر ما تهتم بما ينبع من داخلها، وتمنت التوفيق لها في أولى بطولاتها العربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد